01‏/10‏/2009

일지매

안녕하세요

كيفكم يالحلوين؟
الصراحه أنا ابي أشكر كل اللي يمرون على مدونتي ويعلقون عليها
ماتدرون قد ايش افرح لما أشوف تعليقات^^

المهم أنا اليوم بقولكم عن شي أنا لما أشوف مسلسل ويعجبني لازم يصير هذا المسلسل كل شي يعني
أسويله تصميم وتوبكي في المسن يصير أسم المسلسل وصورت البطل

عاد أنا توني أمس خلصت من مسلسل اسمه الجيمي طبعا كوري لاني مااشوف غير الكوري
المسلسل عباره عن 20 حلقة حماسية نوعه تايخي مغامرات خيالي وشويه رمنسيه

المهم هذا التصميم اللي سويته سويت دمج للصورتين واضفت بعض خامه وحده وتأثير من عندي بدون اكشن
أبي رايكم فيه



هناك 7 تعليقات :

  1. وآآآآآآو التأثير روعه
    بجد ابدعتي فيه

    تسلم يدك حبيبتي ومنتظرين جديدك

    دمتي بخير


    جنات :)

    ردحذف
  2. كمساميدا لمرورك ياعسل
    منوره ياعسل
    وكل ذوق وربي

    ردحذف
  3. أعتقد لو يشوف التصميم
    هذا الشخص اللي في الصورة
    ويشوف كيف مبدعة قامت بالدمج والتأثير
    لتظهر شكلا جدا وملفت للأنظار أعتقد أنه
    راح يخليكي مصممته الشخصية ^.^

    جميل جدا جدا
    تقبل مرروي

    ردحذف
  4. ((تتخيل او تصير المصممه الشخصه له
    والله ياحظي لو يصير((أهجدي
    تسلم اخوي على الكلام الذوق
    من جد مرورك فرحني وزادي حماس

    ردحذف
  5. غير معرف1/01/2010 1:27 م

    يــآح‘ــبي لك ^^
    تــًآميييمك ششيُ ^^
    وآنــآ متــآبعه لــمدونتكً بأسستمرآر ^^
    آلله يوفقكً ^^
    يــمكن مــآتعرفييني بسس آنــآ آعرفك بأكثر من منتدىً ^^

    ردحذف
  6. غير معرف1/01/2010 1:28 م

    **تصميمك << مـآتفششلت

    ردحذف
  7. حياك ياعسل
    منورتني والله
    يشرفني أنك تعرفيني
    وان تصاميمي تعجبك

    لكن ممكن أعرف من أنت؟؟^^

    ردحذف